الرئيسية / أخر الأخبار News / قصة الطباخ الشهير بوراك … ما هو سر لذة طعامه ؟؟؟

قصة الطباخ الشهير بوراك … ما هو سر لذة طعامه ؟؟؟

من هو بوراك ازدمير  Burak Ozdemir        ؟
هو محمد بوراك اوزدمير ذو 24 عام , من لواء اسكندرون / هتاي ( مدينة تركية واقعة على الحدود السورية . هو طباخ تركي مشهور عربيا وعالميا ومحليا يقصد مطعمه المشاهير من شتى أرجاء العالم . ورث مهنة الطبيخ عن أبيه وجده ومارس الطبخ منذ أن كان 16 عاما .

لماذا اشتهر بوراك بسرعة كبيرة ؟
اشتهر بوراك في الوطن العربي بسرعة فائقة تفوق شهرة المشاهير الآخرين من الفنانين والمغنيين والطباخين , حيث يملك أكثر من 10 ملايين متابع , ولعل ابتسامتها العريضة التي لا تفارق وجهه أحد الأسباب التي لعبت دورا كبيرا في جلب متابعيه , بالإضافة إلى الأطباق كبيرة الحجم التي يقدمها . كما يتكلم الشيف بوراك 3 لغات , العربية والإنجليزية والتركية , مما يجعل تواصله مع المتابعين والمحبين سهل ومرن .

من هم الذين يزورون مطعم بوراك الشهير في تقسيم / اسطنبول , ( مطعم المدينة ) ؟
يزور مطعم بوراك بالإضافة إلى عامة الشعب شخصيات سياسية وفنية محلية وعالمية , فقد زاره أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني , ورئيس الدولة التركية رجب طيب أردوغان .

بوراك الإنسان بعيدا عن الطبخ
يقوم الشيف بوراك بالعديد من الأعمال الإنسانية وتوثيقها بالفيديو على منصات التواصل الاجتماعي في دعوى منه لتشجيع العمل الإنساني بين الشباب .
ومن أهم الأعمال الخيرية هي قيامه باستضافة دار المسنين في مطعمه , وزيارة طلاب مدرسة وتوزيع الكنافة عليهم . كما اتضحت شخصية بوراك الرحيمة مع الأطفال في الكثير من المواقف , فهو يحرص دائما على مشاركة الأطفال الطعام واللعب معهم .

ما هي أشهر الأكلات التي يختص بها مطعم المدينة ؟
سيخ المشاوي المميز والضخم

طبق اللحمة مع الدوالي

صاج اللحمة والخضار

البرجر العملاق

نعامة محشية ورق عنب

قلعة الشوكلاته

الكنافة

شاهد أيضاً

أغبى 6 لصوص في عالم الجريمة … أما السادس فهو الأغبى على مر التاريخ

لا بد أن نعترف أن الكثير من الناس الأشرار وصاحبي المشاكل يتمتعون بدرجة كبيرة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *