الرئيسية / السياحة والسفر / قم بزيارة أفضل الأماكن السياحية حول العالم دون أن تغادر صالون بيتك … خدمة من #جوجل

قم بزيارة أفضل الأماكن السياحية حول العالم دون أن تغادر صالون بيتك … خدمة من #جوجل

ما رأيك لو قمت بجولة سياحية لأكثر من 12 مكان وأنت غي منزلك ؟؟؟
إن فترة الحجر الصحي داخل المنزل وضعت العالم بأسره في حالة من الضيق النفسي والمزاج السيء , فالأمر تخطى كونه توفير الطعام والشراب والحلوى وما إلى ذلك , فالإنسانية تحتاج دائما إلى رؤية الجديد والتعايش مع المجتمعات الخارجية والتنزه والسياحة والتنقل , حتى أن فكرة مشاهدة الأفلام والمسلسلات لم تعد تؤدي تلك الحاجة , لذلك لا بد من جولة سياحية في أكثر من 12 مكان عالمي وجذاب تعيد لك النشاط …


قامت شركة FAST COMPANY + GOOGLE  بالتعاون مع أكثر من 2500 متحف ومعرض حول العالم لتقديم جولات افتراضية عبر الانترنت , حيث ستشاهد الفن والتاريخ والحضارة وتتعرف إلى أهم المعلومات وأنت على أريكتك , وتعتبر هذه المعارض والمتاحف الأكثر شهرة حول العالم , إليك أهمها :-


قم بزيارة المواقع التالية والتجوال مع عائلتك وأنت في الصالون من خلال  Google Arts & Culture

أولا :- المتحف البريطاني / لندن

يتيح هذا المتحف الأيقوني الواقع في قلب لندن للزائرين الافتراضيين التجول في المحكمة الكبرى واكتشاف حجر رشيد القديم والمومياوات المصرية . يمكنك أيضًا العثور على المئات من القطع الأثرية في الجولة الافتراضية للمتحف .

ثانيا:-متحف غوغنهايم ، نيويورك
تتيح ميزة التجول الافتراضي للزائرين التجول في الدرج الحلزوني من المنزل , ويمكنك اكتشاف الكثير من الأعمال الفنية من العصور القديمة والوسطى والحديثة .

ثالثا :-المعرض الوطني للفنون ، واشنطن العاصمة
يقدم متحف الفن الأمريكي الشهير هذا نعرضين عبر جوجل , الأول مختص بالفترة ما بين 1740-1895 حيق يقدم تصاميم لملابس الحقبة الاستعمارية والثورية  . أما المعرض الثاني فيقدم مجموعة أعمال لرسام الباروك الهولندي يوهانس فيرمير .

رابعا  :متحف ريجكس أمستردام
استكشف الأعمال الفنية من العصر الذهبي الهولندي ، بما في ذلك أعمال فيرمير ورامبرانت. تقدم جوجل جولة افتراضية في هذا المتحف الشهير حتى أنك تشعر أنك بداخله حقا .

السابق1 من 2
أكمل القراءة

شاهد أيضاً

أفضل مناطق العيش في تركيا وأرخصها

تعتبر تركيا من الدول التي يتمنى أغلب الناس من مختلف الشعوب التملك فيها للحصول على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *